||

الإعجاز العلمي في القرآن الكريم

الإعجاز العلمي فى السنة النبوية

إسلاميات

الصحة العامة

التغذية السليمة

الصحة النفسية

» » فرنسا الأكثر عثورا على لحم الخيول فى اختبارات الاتحاد الأوروبي
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم




أظهرت نتائج اختبارات للحمض النووى طلبت فى أعقاب فضيحة اكتشاف وجود آثار لحم خيول فى منتجات لحم بقري، أن فرنسا وجدت حالات أكثر من أى دولة أخرى عضو بالاتحاد الأوروبى بمعدل أكثر من حالة فى كل ثمانى عينات اختبرت. 
وكان من المقرر أن تعلن المفوضية الأوروبية النتائج الكاملة للاختبارات، يوم الثلاثاء، لكنها قالت فى بيان إنه بالنسبة للاتحاد الأوروبى ككل أعطت 5% تقريبا من جميع منتجات اللحم البقرى المختبرة نتائج موجبة.
لكن مصادر بالاتحاد الأوروبي، قالت إن تقريرا للمفوضية الأوروبية بتاريخ 9 من إبريل نيسان أظهر أن 47 اختبارا من بين 353 أجريت فى فرنسا أثبتت وجود لحم خيول بنسبة أعلى من 13%.
وشمل التقرير بيانات كاملة فقط من 11 دولة بالاتحاد الأوروبي. وجاءت اليونان فى المرتبة الثانية بمعدل 36 نتيجة إيجابية من 288 اختبارا بنسبة 12.5%، ووجدت ألمانيا آثار لحم الخيول فى 29 عينة من بين 867 عينة. 
وفى بريطانيا لم يظهر 150 اختبارا رسميا أجريت ضمن البرنامج الممول من الاتحاد الأوروبى أى نتائج إيجابية لوجود لحوم الخيول فى منتجات اللحم البقري.
المصدر:جريدة الشروق

About Unknown

This is a short description in the author block about the author. You edit it by entering text in the "Biographical Info" field in the user admin panel.
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

عالم المجرات والكواكب

الإعجاز العلمي في القرآن الكريم

Twitter Feed Facebook Google Plus Youtube

ثقافة ومعلومات